Wednesday 20 September 2017

شروط الموقع و الشروط و التداول عبر الانترنت


شروط الموقع والشروط والتداول عبر الانترنت على الشبكة العالمية هو أداة رائعة، فإنه يفتح فرصا هائلة للشركات، وبطرق عديدة هو أقل بكثير رسمي من الأساليب التجارية التقليدية. هناك مع ذلك بعض القواعد - بعض محددة لبيئة الإنترنت وغيرها التي تنطبق على التداول بشكل عام التي تحتاج إلى مراقبة. على سبيل المثال، لوائح مثل لوائح التجارة الإلكترونية 2002 تتطلب من جميع المواقع لتقديم بعض المعلومات وسياسة الخصوصية ينبغي أن تغطي ما هي المعلومات التي سوف تجمع من وحول مستخدمي موقع الويب الخاص بك وكيف سيتم استخدام هذه المعلومات. إذا كنت تبيع على الانترنت متطلبات أكثر تفصيلا. على سبيل المثال يجب أن يكون لديك سياسة العودة، وسوف متطلبات تكون مختلفة تبعا ما إذا كنت تبيع للمستهلكين أو الشركات. إذا كنت تبيع خارج المملكة المتحدة قد تحتاج أيضا إلى الامتثال للوائح البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. ومن المهم أيضا أن تفهم عند إجراء العقد على شبكة الإنترنت أو هل يمكن أن تجد نفسك في الصعوبة كما فعل أرغوس قبل بضع سنوات عندما يقوم شخص بتحديث موقعه على الانترنت دخلت سعر TV ك & باوند؛ 3.99 بدلا من وباوند؛ 399. إذا كنت تقوم بإعداد موقع على شبكة الانترنت، ما إذا كنت سوف يكون التداول عبر الإنترنت أو مجرد خلق وجود على الإنترنت، والاستفادة من موعدنا الهاتف أولية مجانية لمناقشة الخطط الخاصة بك. أبناء العم الاتصال قانون الأعمال للحصول على المشورة بشأن ما يلي:

No comments:

Post a Comment