Wednesday 20 September 2017

فوركس الأسعار العمل


فوركس الأسعار العمل حركة السعر فوركس بدأت في الحصول على الكثير من الضجيج، لسبب وجيه، ولكن ما هو تحركات الأسعار بالضبط وكيف تتاجر ذلك؟ هيا نكتشف الفكرة الأساسية وراء تحركات الأسعار هي أننا ندرس كيف يتحرك السوق النسبي لحركة السعر السابقة. وبعبارة أخرى، كيف يتفاعل السعر إلى المستويات السابقة. ايم الذهاب الى الضغط على زر التوقف قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك لأنني أريد أن معالجة الغوريلا 800 £ في الغرفة (في الواقع أكبر غوريلا التي سجلت على الاطلاق كان 600 £) ولكن 800 لا يبدو أفضل 😉 الغوريلا الناطقة ايم من هو استخدام المؤشرات. عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية في عام 2007، حاولت مئات المؤشرات وقمة شرق آسيا. سمها ما شئت، حاولت ذلك! كنت مقتنعا بأن الكأس المقدسة وهناك، وأنا فقط بحاجة إلى وضع في ذلك الوقت للعثور عليه. لم أكن أعرف في ذلك الوقت، ولكن كنت على حق جزئيا هناك الكأس المقدسة عندما يتعلق الأمر فوركس، ليس فقط في شكل مؤشر. وذلك بعد ثلاث سنوات من محاولة كل المؤشرات المعروفة للإنسان، ما زلت [هدنت] العثور على أي شيء أن يعمل، على الأقل ليس باستمرار. أنا لم تتاح لي آه ها حظة حتى يوم واحد عندما كنت حذف كل مؤشر واحد من كل المخططات بلدي. أنا على الفور شهدت مستوى وضوح أنني لم تعرف من العبث حول مع مؤشرات. الرسم البياني أدناه هو في الواقع القالب الافتراضي في ميتاتريدر، والمفارقات التي تسمى، شعبية. الشيء المضحك هو، وهذا هو ما الرسوم البيانية بلدي تستخدم لتبدو وكأنها. الكثير منكم ربما يمكن أن تتصل. الآن دعونا نرى ما يبدو أن نفس الرسم البياني مثل دون جميع السباغيتي من الصعب الاعتقاد حتى على الرسم البياني لنفسه! أنا لا أعرف عنك، ولكن أشعر بتحسن بالفعل. الآن يمكننا أن نرى في الواقع ما هو الثمن يقوم به، ونحن تخلخل ركز على المؤشرات، يتيح مناقشة كيفية الفوركس يتحرك حركة السعر. حتى الآن، كانت تشعر بالقلق فقط مع كيفية تحرك السعر، الذي هو في الواقع أهم لتاجر الفوركس تحركات الأسعار. حسنا لماذا ندخل في السعر يتحرك الطريقة التي تؤدي بها في دروس لاحقة. # 1 دعم أفقي والمقاومة (SR) المستوى الخبز والزبدة الرسم البياني أدناه قد لا تبدو أي شيء خاص للعين غير المدربة، ولكن هناك شيء مهم للغاية يجري هنا من حيث السعر الفوركس actionscroll أسفل لمعرفة ما ايم يتحدث عنه. الرسم البياني التالي هو بالضبط نفس النحو الوارد أعلاه، فقط إيف رسم خط أفقي لاظهار مجال الدعم والمقاومة ذلك أن ما كنت أتحدث عنه! أوه نعم! لم المصباح الكهربائي يذهب قبالة؟ بالنسبة للكثيرين منكم قراءة هذا، والصورة أعلاه قد لا تكون ثورية. في الواقع أنا أزعم أن غالبية رأيتم خطوط الدعم والمقاومة قبل وربما يكون بعض على الخرائط الخاصة بك. ما أريد حقا أن عنوان هو كم هو سهل لتحديد الدعم والمقاومة دون 8 مؤشرات مختلفة في الحصول على الطريق. رسم بياني نظيفة أيضا يجعل من الاسهل بكثير على الفور الخصائص الأخرى التي تشكل استراتيجيات التداول تحركات الأسعار. فلماذا بلدي العنوان الفرعي لهذا الموضوع يقول الخبز والزبدة؟ هو ليس لايم جائع (ربما الآن قليلا)، لها لأن هذا هو بلدي نوع من نمط المفضلة عندما يتعلق الأمر فوركس تحركات الأسعار. الذي لأن ذلك يحدث في كثير من الأحيان بمجرد أن تعرف كيفية اكتشاف ذلك، وأنه يمكن أن يكون منطقة احتمال كبير جدا للتجارة من إذا كنت تعرف ماذا الذي تبحث عنه. # 2 الإمالة الفوركس الأسعار العمل الاتجاه هو صديقك! كم عدد المرات التي كنت قد سمعت، فإن الاتجاه هو صديقك؟ وهناك الكثير، أنا على يقين! ولكن كم من المرات التي حاولت المتاجرة ضد اتجاه وحصلت على حرق؟ اعتقد ذلك 😉 على الرغم من أن الرسم التوضيحي أدناه هو حقا بسيطة ومباشرة، لأنها تمثل حركة السعر فوركس التي لا يمكن تجاهلها إذا كنت تريد أن تكون مربحة باستمرار. عندما يكون السوق في اتجاه ما مثل الرسم البياني USD / JPY أدناه، كنت لا تريد لمحاربته. الذي يكون مثل محاولة السباحة ضد التيار في النهر مع تيار قوي عندما يمكن ان مجرد الاستيلاء على جهاز التعويم، والاسترخاء والاستمتاع بالرحلة. التداول لا يختلف. فسوف تجد تداول العملات الأجنبية MUCH أكثر ممتعة ومجزية بمجرد تعلم ركوب التيار بدلا من محاولة السباحة ضدها. فترات اتجاهات قوية، سواء كان ذلك الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي، يحدث عادة بين فترات من التوحيد. خذ على الرسم البياني أدناه، مما يدل على الاتجاه الصعودي USD / JPY غطينا فقط، ولكن أيضا يدل على فترة توطيد مسبق إلى اتجاه صعودي قوي. الكثير منكم لاحظ أن هذه كانت فرصة التجارة الاختراق، وأنت على حق! ومع ذلك، ثيريس شيء آخر في اللعب هنا. A إشارة واضحة للغاية أن يقول إذا وعندما لشراء أو بيع. في الواقع في واحدة من بلدي الاجهزة التجارية المفضلة التي أعلم في بلدي بالطبع حركة السعر فوركس. إذا كنت ترغب في معاينة التسلل، وتحقق من الدرس على استراتيجيات التداول حركة السعر فوركس. أغطي هذا الإعداد المحدد. وهذا يقودنا إلى نوع ثالث لدينا نمط حركة السعر فوركس # 3 توطيد فوركس الأسعار العمل التقدم بحذر كما اكتشفنا أعلاه، اتجاهات تصاعدية واتجاهات هبوطية في كثير من الأحيان تحدث قبل وبعد فترات من التوحيد. لذلك، يمكننا أن نفترض بأمان أن فترات التوحيد وغالبا ما تحدث قبل وبعد اتجاهات تصاعدية واتجاهات هبوطية. مهلا، لم أكن وقال ان هذه الاشياء علم الصواريخ 😉 وفيما يلي الرسم البياني اليومي من AUD / NZD. لاحظ كيف باختصار فترات شكل الدمج بين تحركات صعودا وهبوطا أنا لم تنظر في هذه باختصار تحركات تصاعدية واتجاهات هبوطية، ولكن لاحظ كيف تتماسك السوق في ما بين هذه التحركات قصيرة العليا والدنيا. هذا النوع من التوحيد ليست كلها سيئة، ويمكن أن يتاجر مع الاستراتيجية المناسبة تحركات الأسعار الفوركس. ومع ذلك، هناك توحيد وأنا متعود التجارة تحت أي ظرف من الظروف. ويسمى هذا النوع من التوحيد أيضا، ختم ويمكن أن يكون التجار أسوأ كابوس. انظر أدناه. وأنا شخصيا لا أحب أن نلقي التجارة إذا كان السوق هو في توحيد نمط ضيق من هذا القبيل، لذلك أنا لا تدريسه في بلدي سعر فوركس بالطبع تداول العمل. نمط المقبل هي مشابهة جدا لتوحيد، في الواقع لها نوع من الدمج مع تطور. # 4 ملزمة نطاق الأسعار الفوركس عمل اصعب مما يبدو لأول مرة داخل نطاق محدود الفوركس تحركات الأسعار تبدو بسيطة، وهذا المفهوم هو بسيط جدا، إلا أنه يمكن خداع. العديد من التجار وأنا أتكلم مع إيجاد أسواق صعبة أمام التجارة لمجرد انهم تركز فقط على نطاق ونسيان اتجاه أوسع نطاق محدود. إذا كنت ذاهب للتجارة مجموعة، كن متأكدا من التجارة إلا في اتجاه واتجاه أكبر. هيريس مثالا عظيما. أتذكر عندما قلت أن نمط الاندماج في القسم 3 يمكن أن يتم تداولها؟ حسنا، هنا تذهب. على الرسم البياني أعلاه هو نفس النمط المحدد، والآن فقط يمكننا الحصول على شعور من اتجاه أكبر، الذي هو بطبيعة الحال إلى أسفل. هذا يعني أننا سوف ننظر فقط لإشارات البيع في حدود نطاق أوسع. في الختام، يمكن أن يتراوح التداول تكون صعبة بعض الشيء لأنك لا تملك تحيز اتجاه واضح، ولكن مع التدريب المناسب، ويمكن القيام به. هذه ليست سوى عدد قليل من أنماط حركة السعر فوركس أن أدرس في بلدي بالطبع حركة السعر فوركس. في الدرس القادم مناقشة جيدا بعض من بلادي السعر المفضل الاجهزة العمل وكيف يمكن الجمع بينها وبين هذا الدرس لبدء التراص الاحتمالات في صالحك!

No comments:

Post a Comment