Tuesday 15 August 2017

ربح النظام نظام التداول - فوركس استراتيجيات - فوركس الموارد - تداول العملات الأجنبية الحرة للتجارة فوركس


نظام 75 # الربح نظام التداول مكافئ ريال (0.02، 0.2) عندما لإدخال التجارة المؤشرات PS اقول لكم متى ندخل في التجارة عندما يعبر عشر EMA 25 و50. إذا العشرة يعبر 25 و 50 من القاع، قمت بإدخال تجارتك ‗long 'و‗buy. إذا كان 10 عبور 25 و 50 نزولا من أعلى تذهب ‗short 'و ‗ يبيع'. تأكد من أنه عندما تحصل في تجارتك أن مؤشر Parabolic SAR هو في القاع عندما تذهب طويلة وعلى أعلى عندما تذهب القصير. في المثال أعلاه، على 15 أكتوبر، وكان هناك فرصة كبيرة للشراء على الزوج USD / CHF، حيث كنت دائري وصفت دخول. لاحظ كيف أن EMA 10 (المتوسط ​​المتحرك الأسي) عبرت فوق 25 و 50 وكان الاسمية SAR في القاع. * إذا كنت تتاجر على الرسم البياني للساعة كما هو الحال في المثال أعلاه، تأكد من أن 15 دقيقة المخططات مكافئ SAR تسير في نفس الطريق. ببساطة انقر على السهم بجانب 60 دقيقة وتغييره إلى 15 دقيقة وسوف دراستك يتم ضبطها آليا لإطار زمني جديد. تتاجر ابدا ضد 15 دقيقة مكافئ ريال. عندما لإنهاء التجارة أفضل وقت للخروج من التجارة هو عندما يعبر السعر مرة أخرى إلى أسفل من خلال كل EMA في 3 على الرسم البياني. لاحظ في المثال أعلاه أن خط السعر الأزرق الداكن الفعلي للUSD / CHF على 20 عبرت تتراجع عن المؤشرات الثلاثة حيث كنت حلقت EXIT. إذا كنت شغل هذا المنصب طوال الأسبوع، هل يمكن أن جعلت ربح 275 نقطة. مع 1 لوت تداول على حساب قياسي هذا كان تقريبا 1780.00 $ في الربح. مع 2 الكثير - 3560 $! ومن شأن حساب مصغر وقد استفاد لك 178 $ و 356 $ على التوالي. إذا كنت استفادت 275 نقطة مع EUR / USD أو GBP / USD كنت قد قدمت ما يقرب من 10 $ لكل نقطة، والتي من شأنها أن تجعل 2750 $ مع دفعة واحدة و 5500 $ مع 2 الكثير المتداولة. ليست سيئة لمدة أسبوع واحد! عند فتح حساب تجريبي وسوف تجد على منصة التداول عبر الإنترنت التي سوف تكون دائما قادرة على إدخال مستوى أمر إيقاف من شأنها أن توقف تلقائيا التجارية الخاصة بك على مستوى تعيين، أو أمر الحد الذي سيتم إغلاق موقفكم في الخاص مستوى الربح المطلوب. باستخدام PS يعني أنه يجب عليك دائما وضع مستواك أقل بقليل من 50 EMA (المتوسط ​​المتحرك الأسي) (المتوسط ​​المتحرك الأسي). كما يتحرك وضعك في الاتجاه الصحيح، يجب نقل التوقف الخاصة بك وفقا لذلك. ثم إذا كان يتحرك موقفكم ضدك، كنت قد دخلت في الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك تصل أجل التوقف الخاصة بك. فمن المهم أنه إذا عبور الأسعار إلى أكثر من 10 و 25 و 50 أن تقوم بإغلاق مركزك. وفيما يلي مثال لكيفية عمل FPS على 15 دقيقة الخرائط

No comments:

Post a Comment